أمير مرتضى يرد على فاروق جعفر: عبد الله جمعة محترم ولم يشترط للتجديد للزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس المخابرات ينقل رسالة من الرئيس السيسي لنظيره الفلسطيني الصحة: تسجيل 890 إصابة جديدة بكورونا و56 وفاة لعرض برنامجها.. حكومة مدبولي أمام البرلمان على مدار الأسبوع بفارق هدف.. إسبانيا تهزم بولندا في مونديال اليد تعرف على قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة طلائع الجيش تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة

رياضة

أمير مرتضى يرد على فاروق جعفر: عبد الله جمعة محترم ولم يشترط للتجديد للزمالك

أمير مرتضى
أمير مرتضى

هاجم أمير مرتضى منصور، المشرف العام السابق على الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة بالنادى الأبيض، بخصوص طلب عبد الله جمعة لاعب الفريق، زيادة تعاقده مع النادى من أجل التجديد.

وكتب أمير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر :"أنا مش مصدق إن مسئول كبير عن الكرة في النادي يطلع يهاجم لاعب في الفريق قبل مبارة بيوم! كابتن فاروق جعفر لم يكن لو اي دور طوال مدة إشرافي عالفريق وعمره ما قعد مع لاعب أصلاً وشهادة قدام ربنا وقدام الجمهور عبدالله جمعة محترم وطيب و بيحب الزمالك لدرجة انه مكنش ليه اي طلبات علشان يجدد".