محمد المرسي يقود إنبي لفوز قاتل على وادي دجلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حوّل أفكارك ومشاعرك إلى واقع ملموس مع تطبيق سمات هواوي هيئة البريد تصدر طابع بريد تذكاري بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 ضبط المتهمين بخطف طفل نظير فدية بالبحيرة حقيقة الإفراج عن رئيس قطار تسبب في وفاة شاب هل يجوز إعطاء الأخ من زكاة المال؟ ”البحوث الإسلامية” يجيب طارق عبد العليم رئيسًا لـ”مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية” تعاون بين ”أوقاف قنا” وجامعة جنوب الوادي لتدريب الأئمة والواعظات مِنَح ماجستير ودكتوراه مجانية لأئمة شمال سيناء الخميس.. صالون الأوقاف الثقافي بعنوان: ”الإعلام والأمن القومي” إدراج 21 متهما بقوائم الكيانات الإرهابية قائمة نارية لبيراميدز استعدادًا للأهلي بالأسماء.. 41 قرية بالشرقية ضمن ”حياة كريمة”

رياضة

محمد المرسي يقود إنبي لفوز قاتل على وادي دجلة

إنبي ووادي دجلة
إنبي ووادي دجلة

حقق فريق إنبي فوزا قاتلا على نظيره وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ستاد "الأهلى we السلام"، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز.

أحرز ثنائية إنبي محمد المرسى "هدفين" في الدقيقتين 68 و90، بينما سجل هدف واي دجلة الوحيد اللاعب كالديورن في الدقيقة 80 من ضربة جزاء.

دخل إنبى بقيادة مدربه حلمي طولان اللقاء بتشكيل مكون من: محمود جاد، على فوزى، زياد بوغطاس، رامى صبرى وكريم فؤاد، محمد رزق، مصطفى عادل، صلاح ريكو، محمود على ومصطفى شلبى وجون أوكوى.

بينما جاء تشكيل وادى دجلة كالتالي: محمد عبد المنصف، إيهاب المباركى، محمود مرعى، خالد رضا وإسحاقو يعقوبو، أحمد سعيد، محمد رضا وجورجينو، حسام عرفات، أليكسندر جاكوبسن وكالديرون.

بهذه النتيجة قفز فريق إنبى المركز الثامن برصيد 7 نقاط بجدول ترتيب الدوري بينما تراجع وادى دجلة إلى المركز الـ14 برصيد 5 نقاط.