‏‎بيلوسي: تحدثت مع رئيس الأركان حول منع ترامب من أي قرار محتمل لشن حرب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي ضبط شخص يدير شبكة غير شرعية لتوزيع الإنترنت بالبساتين سعفان: تطوير البرامج التدريبية لتتناسب مع سوق العمل ضبط لحوم ومواد غذائية فاسدة في مطعم بمصر الجديدة القوى العاملة: تشغيل مليون و613 ألفا و900 شاب القبض على سارقي شركة قطع غيار سيارات بقصر النيل بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي والتضامن الإسكان: تسليم 1512 وحدة بـ JANNA أول فبراير السيسي يكشف عن معركة كبرى تخوضها الدولة رسائل قوية من وزير الداخلية في عيد الشرطة المجلس الدولي يكرم الفريق الطبي بمستشفى بدايات بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس” و ”إي فاينانس”

أخبار

‏‎بيلوسي: تحدثت مع رئيس الأركان حول منع ترامب من أي قرار محتمل لشن حرب

رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي
رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي

أكدت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، أنها تحدثت مع رئيس الأركان لمنع الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد ترامب من القيام بأعمال عدائية أو إصدار أمر بشن ضربة نووية، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية العربية.

كان وزير الدفاع الأمريكي بالوكالة، كريستوفر ميلر، أكد أنه سينفذ عملية الانتقال السلمي للسلطة إلى الرئيس المنتخب جو بايدن في 20 يناير.

وقال النائب العام الأمريكي بالإنابة جيفري روسين إنه سيتم اتهام بعض المشاركين في أعمال العنف بالكونجرس الأمريكي، وأن السلطات سوف تجري المزيد من الاعتقالات خلال الأيام المقبلة.

وقال في بيان إن مدعين جنائيين ظلوا يعملون طوال الليل منذ اقتحام المبنى لجمع أدلة، وتحديد هوية الجناة، وتوجيه اتهامات بارتكاب جرائم اتحادية.

وأضاف روسين أن "وزارة العدل ملتزمة بضمان أن يتحمل أولئك المسؤولون عن هذا الاعتداء على حكومتنا وسيادة القانون، كامل العواقب على أفعالهم بموجب القانون".