”البحوث الإسلامية” يعقد اللقاء الثاني من ملتقى الأخوة الإنسانية افتراضيًا للطلاب الوافدين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الحديد مساء اليوم السبت 23 يناير 2021 أسعار الذهب مساء اليوم السبت 23 يناير 2021 رئيس ”رياضة النواب”: السيسي يولي اهتماما كبيرا بالقرى السيسي: انطلاق برنامج التطعيم ضد كورونا غدًا تعادل سلبي بين الزمالك أسوان فى شوط الفرص الضائعة وزير الرياضة يشهد مباراة قطر والبحرين ببطولة العالم لليد لن تقل عن ٢٢٥ ألف جنيه.. صرف تعويضات للعاملين بشركة الحديد والصلب تقديم الخدمة الطبية لـ 90 فردًا من الوفود المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد إخلاء سبيل أحمد الجنزوري في قضية ”اغتصاب فتاة الفيرمونت” الإسماعيلي يتعادل مع غزل المحلة 2/2 ارتفاع عدد ضحايا عقار المحلة المنهار إلى ٦ وفيات الأرصاد عن طقس الغد: معتدل نهارا وشديد البرودة ليلا

أخبار

بالتعاون مع مركز تطوير الوافدين..

”البحوث الإسلامية” يعقد اللقاء الثاني من ملتقى الأخوة الإنسانية افتراضيًا للطلاب الوافدين

محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر
محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر

ينظم مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف بالتعاون مع مركز تطوير الوافدين اللقاء الثاني من ملتقى الأخوة الإنسانية للطلاب الوافدين حيث يعقد بشكل افتراضي عبر تطبيق "zoom"، وذلك برعاية فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب – شيخ الأزهر، يوم الثلاثاء القادم.


اللقاء يُعقد بعنوان: "المؤسسات الدينية ودورها في تحقيق الأخوة الإنسانية"، وذلك في إطار ما تنص عليه وتقره وثيقة الأخوة الإنسانية من أهمية ترسيخ مفاهيم السلام العالمي وإقرار ثقافة العيش المشترك بين جميع الشعوب.


يشارك في اللقاء د. محمد الضويني، وكيل الأزهر، د. محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، د. نظير عيّاد أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، المستشار محمد عبد السلام، الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية، د. نهلة الصعيدي رئيس مركز تطوير الوافدين.