محافظ الشرقية يُتابع أعمال إصلاح خط مياه صرف صحي بفاقوس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. مصر للطيران تسير 44 رحلة جوية تقل 5001 راكب طقس اليوم شديد البرودة.. والقاهرة تصل لـ 9 درجات أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021 أسعار العملات اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021 هبوط جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل تعاملات الثلاثاء استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 19 يناير تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الثلاثاء تعرف علي أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الثلاثاء أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الثلاثاء ثبات أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الثلاثاء 19 يناير أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 19 يناير مختار مختار يطلب الرحيل وإدارة الإنتاج الحربى توافق

محافظات

محافظ الشرقية يُتابع أعمال إصلاح خط مياه صرف صحي بفاقوس

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الجمعة مع عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينه فاقوس أعمال إصلاح خط مياه صرف صحي بقطر ٥٠٠ مللي بشارع مصطفى باشا خليل بالمدينة والقادم من محطة الصرف رقم ٥ بمنيه المكرم إلى محطة المعالجة بكفر الحاج عمر بمركز ومدينة فاقوس.

وأكد المحافظ أنه حريص على تقديم كل أوجه الدعم والمساندة لجميع فئات المجتمع لتخفيف العبء عن كاهلهم وتذليل كل العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية، موجهًا الجهاز التنفيذي بضرورة تضافر كل الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كل القطاعات وتلبية احتياجاتهم في المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

من جانبه قام عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع مسئولي قطاع مياه الشرب والصرف الصحى بفاقوس لسرعه إصلاح ماسورة مياه الصرف الصحي وتم فتح الطريق أمام حركة المارة والسيارات.