تعرف على جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات خلال 24 ساعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

حوادث

تعرف على جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى - الأمن العام)، ومختلف مديريات الأمن - جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط (عدد 50 طربة من مخدر الحشيش – هاتف محمول – مبلغ مالى) بحوزة (شخص "له معلومات جنائية") بمديرية أمن الإسماعيلية، وضبط (كمية من مخدر الحشيش – 5 هاتف محمول – مبالغ مالية) بحوزة (3 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية") بمديرية أمن الجيزة .

ونجحت الجهود في ضبط (كمية من مخدر الهيروين - كمية من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الأفيون – أقراص مخدرة - 3 هاتف محمول – مبالغ مالية) بحوزة (شخصين"لأحدهما معلومات جنائية") بمديرية أمن الإسكندرية، وضبط (كمية من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الهيروين - 2 هاتف محمول – مبالغ مالية – سلاح أبيض) بحوزة (شخصين"لهما معلومات جنائية") بمديرية أمن السويس .

وأسفرت الجهود عن ضبط (12 طربة من مخدر الحشيش - هاتف محمول – مبلغ مالى) بحوزة (شخص "له معلومات جنائية") بمديرية أمن الشرقية، وضبط (كمية من مخدر الهيروين - 5 هاتف محمول – مبالغ مالية) بحوزة (خمسة أشخاص"لهم معلومات جنائية") بمديرية أمن البحيرة، وأثمرت الجهود عن ضبط (كمية من مخدر الأفيون - هاتف محمول – مبلغ مالى – سلاح أبيض – دراجة نارية ) بحوزة (شخص"له معلومات جنائية") بمديرية أمن أسيوط، وضبط (كمية من مخدر الإستروكس - كمية من مخدر الحشيش – سلاح أبيض - مبالغ مالية – 2 هاتف محمول) بحوزة (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية") بمديرية أمن القليوبية، وضبط (كمية من مخدر الحشيش – هاتف محمول – مبلغ مالى) بحوزة أحد الأشخاص بمديرية أمن الشرقية.