الزمالك يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة الطلائع

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس المخابرات ينقل رسالة من الرئيس السيسي لنظيره الفلسطيني الصحة: تسجيل 890 إصابة جديدة بكورونا و56 وفاة لعرض برنامجها.. حكومة مدبولي أمام البرلمان على مدار الأسبوع بفارق هدف.. إسبانيا تهزم بولندا في مونديال اليد تعرف على قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة طلائع الجيش تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة

رياضة

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة الطلائع

باتشيكو
باتشيكو

يدخل فريق الزمالك معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها غدا السبت ضمن مباريات الجولة الـ 6 للدوري، حيث يخوض الزمالك مرانه اليوم علي ملعب النادي ، ويختار البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق 22 لاعبا للدخول في المعسكر المغلق ، واستبعد البرتغالي باتشيكو، لاعبه التونسي فرجاني ساسي من حساباته في مباراة الغد بسبب تأخره في العودة من مسقط رأسه تونس عقب قضاءه إجازة قصيرة.

من ناحية أخرى عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين ، وطلب باتشيكو من اللاعبين خلال الجلسة ضروة مواصلة العمل الجاد والحفاظ على النتائج الإيجابية واستمرار سلسلة الانتصارات لإعتلاء الصدارة.

كما خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق على هامش التدريبات ، ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو إلى رفع الحالة البدنية للفريق قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.