بواليا ينافس صلاح محسن على قيادة هجوم الأهلى أمام سيراميكا بجوار شريف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

رياضة

بواليا ينافس صلاح محسن على قيادة هجوم الأهلى أمام سيراميكا بجوار شريف

بواليا
بواليا

استقر بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، على التشكيل الذى سيخوض به مباراة سيراميكا فى السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بالسويس ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز.

ويضم التشكيل المتوقع كلاً من : محمد الشناوي ، أحمد رمضان بيكهام ، ايمن اشرف ، بدر بانون ، على معلول ، حمدي فتحي ، أليو ديانج ، طاهر محمد طاهر ، محمد مجدي قفشة ، محمد شريف ، صلاح محسن (والتر بواليا).

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة ، كالتالي: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام، وحسين الشحات، وأحمد نبيل كوكا، وسعد سمير، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وأليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن، ومحمد مجدي قفشة، وعلي معلول، ووالتر بواليا، وأكرم توفيق.

وبذلك تشهد القائمة انضمام الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق الجديد لأول مرة بعدما انضم الأهلى فى يناير الجارى قادماً من الجونة، كما تشهد القائمة عودة محمد الشناوى الذى غاب عن مباراة الأهلى الأخيرة أمام سونيديب بطل النيجر فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا لإراحته ونفس الأمر لحسين الشحات الذى عاد بعدما غاب عن اللقاء الماضى لإراحته أيضاً.

ويلتقى فريق الأهلى مع نظيره سيراميكا فى السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد السويس الجديد، في المباراة التي يسعى خلالها المارد الأحمر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر وفقدان نقطتين أمام وادي دجلة في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي، في مشوار المارد الأحمر للدفاع عن لقبه باعتباره حامل لقب الدوري الممتاز في النسخ الخمسة الأخيرة.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام سيراميكا، حيث لا يوجد بديل لديه سوى الفوز والخروج بالثلاث نقاط، لاستعادة صدارة الدوري، والتي يتربع على قمتها الجونة برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة عن الأهلي الوصيف، بينما يتبقى للمارد الأحمر مباراة مؤجلة ضد الزمالك، ستحسم بشكل كبير مصير صدارة الدوري بين القطبين.