متأثرين بكورونا.. وفاة 3 حالات بمستشفى قها في القليوبية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بفارق هدف.. إسبانيا تهزم بولندا في مونديال اليد تعرف على قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة طلائع الجيش تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة الاهلي يستأنف تدريباته غدًا دون راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون فلسطين تدين قرار الاحتلال الإسرائيلي ببناء 780 وحدة استيطانية جديدة مدبولي يشهد توقيع عقد بيع”عينى ونقدى” لإقامة مجتمع عمراني متكامل بـ ”حدائق العاصمة”

محافظات

متأثرين بكورونا.. وفاة 3 حالات بمستشفى قها في القليوبية

كورونا
كورونا

أعلن مصدر طبي بمستشفى قها للعزل الصحي بالقليوبية، اليوم الخميس، وفاة 3 حالات متأثرين بفيروس كورونا المستجد، ومضاعفاته.

وأشار المصدر، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أن المتوفيين هم، أمال.س.و" 58 عاما من قرية أسنيت التابعة لمركز كفر شكر، ومحمد ص.م.س" 30 عاما من شبين القناطر، وسعيد.ص.ع" 50 عاما من مدينة الخانكة.

وأوضح، أن الحالات المحجوزة بالمستشفى بلغت 82 حالة، مشيرًا إلى أن المستشفى لا يستقبل إلا الحالات الحرجة فقط التي تحتاج إلى عناية مركزة.