بيتر ميمي: ”الاختيار 2” يتحدث عن شهداء الداخلية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حوّل أفكارك ومشاعرك إلى واقع ملموس مع تطبيق سمات هواوي هيئة البريد تصدر طابع بريد تذكاري بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 ضبط المتهمين بخطف طفل نظير فدية بالبحيرة حقيقة الإفراج عن رئيس قطار تسبب في وفاة شاب هل يجوز إعطاء الأخ من زكاة المال؟ ”البحوث الإسلامية” يجيب طارق عبد العليم رئيسًا لـ”مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية” تعاون بين ”أوقاف قنا” وجامعة جنوب الوادي لتدريب الأئمة والواعظات مِنَح ماجستير ودكتوراه مجانية لأئمة شمال سيناء الخميس.. صالون الأوقاف الثقافي بعنوان: ”الإعلام والأمن القومي” إدراج 21 متهما بقوائم الكيانات الإرهابية قائمة نارية لبيراميدز استعدادًا للأهلي بالأسماء.. 41 قرية بالشرقية ضمن ”حياة كريمة”

فن وثقافة

بيتر ميمي: ”الاختيار 2” يتحدث عن شهداء الداخلية

كريم عبد العزيز وبيتر ميمي
كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

ينتهي المخرج بيتر ميمي من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" بطولة الفنان كريم عبد العزيز نهاية شهر يناير الجاري، وقد تم تصوير المسلسل منذ شهر سبتمبر الماضي دون ضجة إعلامية.
وقال مخرج العمل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"على فضائية أون إى أن الحلقة الثانية من المسلسل اسمها " حتى لا ننسي" مؤكدا أن مواضيع الحلقات ستكون من احداث سنة 2012 من زاوية جديدة ومجموعة جديدة من الشهداء من الداخلية.
مسلسل الاختيار يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم منهم كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وآخرين ومن إخراج بيتر ميمي.