وزير الزراعة يقوم بزيارة مفاجئة لمشتل المنيب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة الاهلي يستأنف تدريباته غدًا دون راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون فلسطين تدين قرار الاحتلال الإسرائيلي ببناء 780 وحدة استيطانية جديدة مدبولي يشهد توقيع عقد بيع”عينى ونقدى” لإقامة مجتمع عمراني متكامل بـ ”حدائق العاصمة” اتحاد الكرة يقرر العودة إلى المسحات الطبية قبل مباريات الدوري الممتاز بعد تحقيقه اكثر من 300%.. تحذيرات من الاستثمار في ”البيتكوين” تونس تعيد فتح المساجد اعتباراً من غد الاثنين

أخبار

وزير الزراعة يقوم بزيارة مفاجئة لمشتل المنيب

السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي
السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

قام مساء أمس السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بزيارة مفاجئة إلى مشتل قطاع الإرشاد الزراعي بمنطقة المنيب في محافظة الجيزة.

جاء ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بحصر الأصول غير المستغلة أو مستغلة بشكل غير اقتصادي لرفع كفاءتها وتحقيق أقصى استفادة ممكنة منها الأمر الذي يدعم جهود التنمية التي يقودها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأعلن القصير عدم رضائه عن أسلوب إدارة المشتل وقرر إعادته إلى الهيئة العامة للاصلاح الزراعي والتوجيه بحصر جميع الزراعات وجرد جميع المخازن والمعدات لحين دراسة أفضل الحلول لاستغلاله، مؤكدا أن مشتل المنيب الذي تبلغ مساحته 14 فدانا في موقع متميز على النيل يجب إدارته بأعلى كفاءة أو استغلال أرضه في أغراض أخرى تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني.

وتجدر الإشارة إلى أن وزير الزراعة يقوم بزيارات مفاجئة إلى مواقع العمل وقطاعات الوزارة المختلفة لمتابعة حسن سير العمل وتحقيق الأهداف المرجوة منها.