بوتين يتحدث عن تكريم المسلمين للأنبياء والرسل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
المنتخب الألماني لكرة اليد يزور الاهرامات تعرف على موعد تحرك منتخب اليد إلى إستاد القاهرة لمواجهة الاتحاد الروسى تعرف على موعد تحرك منتخب اليد إلى إستاد القاهرة لمواجهة الاتحاد الروسى عصام الحضرى يعتذر عن عدم تولى مسئولية تدريب حراس الإنتاج الحربى الموقع الرسمي يهنئ قناة الزمالك بعيد ميلادها الأول طارق شوقي: ”طلاب التعليم الفني اللي هيتخرجوا يونيو المقبل مرتبهم هيبدأ بـ 5 آلاف جنية شهريا” الحكومة تكذب شائعة تعمد تعطيل النظام الإلكترونى لتحصيل المدفوعات الحكومية نقدا محافظ القاهرة ووزير السياحة يضعان غدا حجر الأساس لأكبر عجلة دوارة بأفريقيا أمام البرلمان...وزير التربية والتعليم يكشف تفاصيل امتحانات الثانوية العامة أورنچ مصر ترعى ملتقى التوظيف Egypt Career Summit لشباب الصعيد رسميا.. الخارجية المصرية تعلن استئناف العلاقات الدبلوماسية مع قطر ”إي فاينانس” تحصد شهادةCMMI-DEV العالمية في تطوير البرمجيات

أخبار

بوتين يتحدث عن تكريم المسلمين للأنبياء والرسل

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

تحدث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، عن المفاجأة التي أدهشته حينما رأي الآثار المسيحية، في سوريا.

وقال بوتين، في البرنامج الوثائقي "لا مجال للخطأ زيارة عيد الميلاد إلى دمشق"، الذي يقدمه الإعلامي يفجيني بودوبني، إنه ممتن للمسلمين، الذين حفظوا واعتنوا بالآثار المسيحية في سوريا، وفقا لما أوردته وكالة "تاس".

وأضاف الرئيس الروسي، أنه "كان من غير المتوقع بالنسبة لي أن يتم حفظ رفات يوحنا المعمدان بعناية في المسجد (الأموي) ويتم تكريمها في العالم الإسلامي. وهو عند المسلمين يحيى "عليه السلام"، مؤكدا أن كذلك يسوع المسيح مكرم هناك، وهو عيسى "عليه السلام" عند المسلمين".

وشدد الرئيس الروسي على أن "هذا التقارب بين الديانتين العالميتين، والذي يقوم على القيم الأخلاقية والمعنوية المشتركة، والقيم الإنسانية المشتركة، لا يمكن إلا أن يثير الاهتمام والاحترام".