سيناتور جمهوري يدعو إلى انتقال سلمي للسلطة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسهل طريقة لعمل مشروب السحلب .. تعرف عليها لمصابي كورونا.. الصحة تنصح بالحرص على شرب الألبان وتناول منتجاتها خطة النواب تناقش قانون إنشاء صندوق تحيا مصر الأحد المقبل حقيقة وجود نشع بأسفل حوائط أسوار قصر البارون القليوبية تُسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الصحة توضح الفرق بين التطهير والتنظيف وزير الخارجية الفلسطيني يعرب عن فخره بمشاركة بلاده في صياغة المعاهدة التاريخية لحظر الأسلحة النووية كورونا في الأردن.. 318 ألفا و911 إصابة و4207 وفاة بسبب الميراث.. عامل يلقى مصرعه على يد شقيقه بفرشوط الأهلي يصطحب جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأوقاف تفتتح 4 مساجد بقرى كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا

العالم

سيناتور جمهوري يدعو إلى انتقال سلمي للسلطة

السيناتور الجمهوري، تيد كروز
السيناتور الجمهوري، تيد كروز

قال السيناتور الجمهوري، تيد كروز، خلال بيان اليوم الخميس: "إن الوقت قد حان لبدء التداول السلمي للسلطة".

وأضاف كروز، في بيانه، قائلا: "النقاش في مجلسي الكونجرس، هو الطريقة الصحيحة لحل خلافاتنا السياسية، وليس من خلال الهجمات العنيفة".

وأشار السيناتور الجمهوري: "إلى أنه يجب على الكونجرس، أن يفي بالمسؤوليات الدستورية لإكمال عملية التصديق على أصوات الهيئة الانتخابية".

وأضاف كروز: "أنا واثق من أننا سنحصل على انتقال سلمي ومنظم للسلطة، وفقا للدستور".

يشار إلى أن السيناتور الجمهوري كروز، هو أحد أعضاء مجلس الشيوخ القلائل الذين دعموا الاعتراض على نتائج الانتخابات في أريزونا وبنسلفانيا.