ضبط مصنع بالقاهرة لتعبئة زيوت الطعام بدون ترخيص

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

حوادث

ضبط مصنع بالقاهرة لتعبئة زيوت الطعام بدون ترخيص

تمكنت مباحث إدارة شرطة التموين بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، عقب اتخاذ الإجراءات القانونية من ضبط (مالك مصنع لتعبئة زيت الطعام والخل كائن بدائرة قسم شرطة المرج) لإدارته المصنع بدون ترخيص واستغلاله في تعبئة مواد غذائية (زيت طعام، خل) مجهولة المصدر وغير مدون عليها بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة وعثر بداخل المصنع على المضبوطات التالية:

(4،800 طن) خل معبأة داخل عبوات.

(4 أطنان) خل معبأة داخل تنك بلاستيك.

(2 طن) زيت طعام معبأة داخل تنك حديدى.

(420 كيلو جرام) زيت طعام معبأة داخل عبوات.

عدد (14000) عبوة وكرتونه فارغة " معدة للتعبئة.

كمية من الإستيكارات.

وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.