الداخلية: قافلة طبية للكشف على نزلاء سجن الاستئناف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مختار مختار يطلب الرحيل وإدارة الإنتاج الحربى توافق إخلاء سبيل المتهمة بواقعة تورتة عيد ميلاد نادى الجزيرة بكفالة 5 ألاف جنيه بالفيديو.. نشاط الرئيس السيسي خلال زيارته للمملكة الأردنية الهاشمية تفاصيل المباحثات المصرية الأردنية ملك الأردن يشيد بدور السيسي في تعزيز العمل العربي المُشترك لمواجهة الأزمات رسائل السيسي من الأردن.. مواصلة بذل الجهود لاستعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة رئيس الوزراء يستعرض مقترح الخطة الاستثمارية للعام المالي المقبل 2021 /2022 انطلاق فعاليات مسابقة الخطيب المتميز من كلية الدعوة الإسلامية تعرف على أماكن حجز تذاكر القطارات بالمحافظات الإفتاء عن فعل ”سيدات الجزيرة”: محرم شرعًا ومجرم قانونًا هيلتون جاردن إن تتوسع في القاهرة الديفا سميرة سعيد تروج لأغنيتها ”بحب معاك”

أخبار

الداخلية: قافلة طبية للكشف على نزلاء سجن الاستئناف

وجه قطاع السجون بوزارة الداخلية اليوم الخميس، قافلة طبية "ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية" إلى سجن الاستئناف لتقديم الرعاية الطبية للنزلاء، حيث تم توقيع الكشف الطبي على عدد من النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وتوالى وزارة الداخلية جهودها في استمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية، حرصًا من الوزارة على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والارتقاء بكل أوجه الرعاية المقدمة لنزلاء السجون، لاسيما الرعاية الصحية.