”الإفتاء” تبارك تعيين على جمعة عضوا بمجلس النواب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

أخبار

”الإفتاء” تبارك تعيين على جمعة عضوا بمجلس النواب

على جمعة
على جمعة

توجهت دار الإفتاء المصرية والأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم بخالص التهنئة للدكتور على جمعة -عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، ومفتي الجمهورية السابق- على الثقة الغالية للرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيينه عضوًا بمجلس النواب.
ودعت الإفتاء في منشور لها عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اليوم الحق -سبحانه وتعالى- أن يعينه على استكمال مشوار العطاء والإنجاز الذي لم ينقطع يومًا عنه، فلا يزال فارسًا نبيلًا في سبيل خدمة مصر والمؤسسة الدينية والخطاب الديني الرشيد في مجالاته المختلفة، وفي الخدمة المجتمعية الراقية، والعمل الإنساني العام.