تفاصيل وفاة أول طفلين مصريين بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي ضبط شخص يدير شبكة غير شرعية لتوزيع الإنترنت بالبساتين سعفان: تطوير البرامج التدريبية لتتناسب مع سوق العمل ضبط لحوم ومواد غذائية فاسدة في مطعم بمصر الجديدة القوى العاملة: تشغيل مليون و613 ألفا و900 شاب القبض على سارقي شركة قطع غيار سيارات بقصر النيل بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي والتضامن الإسكان: تسليم 1512 وحدة بـ JANNA أول فبراير السيسي يكشف عن معركة كبرى تخوضها الدولة رسائل قوية من وزير الداخلية في عيد الشرطة المجلس الدولي يكرم الفريق الطبي بمستشفى بدايات بروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس” و ”إي فاينانس”

توك شو

تفاصيل وفاة أول طفلين مصريين بفيروس كورونا

كورونا
كورونا

مازال فيروس كورونا يحصد أرواح ضحاياه بلا رحمة وهذه المرة اتجه نحو الأطفال، وكانت الضحية الأولى طفلة لم تكمل عامها الثانى، والثانية طفل من محافظة المنوفية.

توفيت الطفلة "جوري.م" سنة وأربعة أشهر، مقيمة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا داخل عزل مستشفى الأطفال بالإسكندرية. كانت الطفلة "جوري.م"، سنة و4 أشهر، قد تم احتجازها داخل عزل مستشفى الأطفال بالإسكندرية قبل 10 أيام لتلقي العلاج اللازم، بعد ثبوت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث انتقل لها عدوى الإصابة عن طريق والدتها التى تعمل ممرضة بإحدى المراكز الطبية الحكومية بمدينة دمنهور.

لقى الطفل عبدالله شريف رفعت غنيم، مصرعه متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، داخل مستشفى قويسنا العام، عقب تدهور حالته الصحية، ووضعه على جهاز تنفس صناعى.

سادت حالة من الحزن الشديد بين أبناء قرية كفر هلال التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية بعد وفاة الطفل "عبدالله"، وشيع الجثمان أمس عدد من أبناء القرية الجنازة وسط إتباع الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا.