إغلاق سنتر تعليمى يقدم الشيشة للطلبة ببولاق الدكرور فى الجيزة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

محافظات

إغلاق سنتر تعليمى يقدم الشيشة للطلبة ببولاق الدكرور فى الجيزة

إغلاق سنتر تعليمى
إغلاق سنتر تعليمى

أغلقت أجهزة حى بولاق الدكرور بالجيزة، برئاسة المهندس عبد الله نور، سنتر تعليمى يقدم الشيشة للطلبة والمشروبات بقائمة أسعار، وشمعت الحملة التى قادها رئيس الحى بالتعاون مع شرطة المرافق، سنتر التوني التعليمى ببولاق الدكرور ومصادرة الأدوات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال السنتر، وذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة باستمرار الحملات على مراكز الدروس الخصوصية وغلقها.

وصادرت الحملة 245 كرسيا والمعدات المستخدمة فى تقديم المشروبات والشيش المستخدمة، كما تم تشميع السنتر، مع حظر فتحه مرة أخرى، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفى السياق، كانت أغلقت محافظة الجيزة 18 سنتر للدروس الخصوصية بالأحياء والمراكز خلال حملات تم شنها تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ومواجهة مراكز الدروس الخصوصية.

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة أن مراكز الدروس الخصوصية التى تم غلقها واقعة بجوار عدد من المدارس بأحياء الدقي وشمال الجيزة والعجوزة والوراق والطالبية ومراكز أوسيم و الحوامدية وذلك في إطار الإجراءات الرادعة التي اتخذتها المحافظة لمواجهة مراكز الدروس الخصوصية وغلقها لما لها من أضرار بالغة على المنظومة التعليمية وأولياء الأمور.