غلق وتشميع ٥٧٤ مركزا للدروس الخصوصية بالغربية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رئيس المخابرات ينقل رسالة من الرئيس السيسي لنظيره الفلسطيني الصحة: تسجيل 890 إصابة جديدة بكورونا و56 وفاة لعرض برنامجها.. حكومة مدبولي أمام البرلمان على مدار الأسبوع بفارق هدف.. إسبانيا تهزم بولندا في مونديال اليد تعرف على قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة طلائع الجيش تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة

محافظات

غلق وتشميع ٥٧٤ مركزا للدروس الخصوصية بالغربية

غلق وتشميع
غلق وتشميع

أعلن الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، غلق ١٤٣٧ منشأة مخالفة لقرارات الغلق الجديدة منذ الأول من ديسمبر الماضى، حيث تم غلق (٤١٦) محل، (٦٦) سوق، (١٣٨) مطعم، عدد (٢٢٧) مقهى، (٢٢٧) ورشة و(٣٦٣) منشأة أخرى بنطاق المحافظة.

وأشار رحمي، إلى أنه تم غلق وتشميع عدد (٥٧٤) مركزاً للدروس الخصوصية خلال أسبوعين، تطبيقاً لقرار منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحرصاً على صحة وسلامة الطلاب وعائلاتهم.

ودعا محافظ الغربية، أصحاب المحلات و المقاهي والورش إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والالتزام بمواعيد الغلق.

كما دعا أولياء أمور الطلاب إلى التعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والإبلاغ عن أي تجمعات أو مراكز للدروس الخصوصية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.