وقف استئناف هدير الهادي على حكم حبسها سنتين لحين الفصل في رد المحكمة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مليار جنيه لتوفير فرص عمل لأبناء الأسر الأولى بالرعاية السياحة تبدأ في مناقشات مشروع تعديل قانون الشركات الحكومة توضح حقيقة نزع ملكية الوحدات السكنية لتطوير الدائري وزيرة البيئة توجه بمتابعة تنفيذ الأعمال الإنشائية بالمحطات الوسيطة القوى العاملة: تعيين 5545 شابا بالشرقية 721 مليون جنيه لتطوير شبكة الكهرباء بالمنيا مجمع إبداع برج العرب يساهم في مشروع الفيروز للاستزراع السمكي أفضل 3 تطبيقات مراسلة مجانية التي يمكنك تحميلها الآن من متجر HUAWEI AppGallery محمد شريف يقود هجوم الأهلى فى التشكيل المتوقع أمام بيراميدز إكرامى والسعيد ورمضان وفتحى فى تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلى مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 26 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة تراجع أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 26 يناير

حوادث

وقف استئناف هدير الهادي على حكم حبسها سنتين لحين الفصل في رد المحكمة

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، وقف الاستئناف المقدم من هدير الهادى، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق "تيك توك"، على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، تعليقا لحين الفصل في رد المحكمة.
وكانت قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة المتهمة هدير الهادى، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.
كانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.
وألقت أجهزة الأمن على "هدير الهادي"، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ"تيك توك"، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.
جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع أو ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.