الأهلي يقيد والتر بواليا في قائمة الفريق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
12 مارس.. راغب علامة يحيى حفلا غنائيا في دبى أوبرا أحمد فهمى يشارك كضيف شرف في مسلسل ”الاختيار 2” مع كريم عبد العزيز ومكى ”أبطال رجالة” أحدث أغانى الكينج محمد منير احتفالاً بأعياد الشرطة شاهد حنين محمد رمضان تخطف الأنظار فى كليب والدها الأخير ”مصباح علاء الدين” رفض طعون إلغاء قرارات دمج نقابات المحامين الفرعية تأجيل إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي في ”اللوحات المعدنية” جبالي يوجه التحية لرجال الشرطة في عيدهم عيد الشرطة الــ 69.. احتفالية لأسر الشهداء بالمنوفية والمنيا وأسيوط برلماني: عيد الشرطة عيد لكل المصريين وتحية لأسر الشهداء الذين قدموا أبنائهم لتحيا مصر ”الداخلية” تلبي استغاثة مواطن بترخيص سيارته مجانا تشكيل لجنة القيم بمجلس النواب.. أبرزهم: الشعيني والبعلي وجبر وزير الرياضة يشهد مباريات مجموعة مصر في مونديال اليد

رياضة

الأهلي يقيد والتر بواليا في قائمة الفريق

قرر مسئولو النادي الأهلي قيد والتر بواليا المهاجم الحديد في الفريق الأول لكرة القدم، وضمه لقائمة الفريق، ووضع الأنجولي جيرالدو دا كوستا في قائمة الانتظار.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للنادي الأهلي في تصريحات إذاعية قبل قليل، أنه سيتم قيد بواليا خلال ساعات، وسيكون جاهزا للمشاركة مع الأهلي في المباراة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

وعن عمرو السولية، أضاف أنه لاعب كبير لكن اسمه لم يطرح على بيتسو موسيماني، مضيفا أنه سيجري مسحة طيبة اليوم نأمل أن تكون نتيجتها سلبية.