”وزير الرياضة” يشهد مباراة منتخب مصر لكرة اليد الودية أمام اليابان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مصرع طبيبة وطفلها ووالديها فى انقلاب سيارتهم بالطريق الإقليمى بالشرقية شريهان ناعية عبلة الكحلاوي: رحلت الروح إلى خالقها وبقى العلم والعمل واحترامنا محمد رمضان يحتفل بتصدر أغنيته ”مصباح علاء الدين” التريند بـ17دولة أحمد سعد يحصد الدرع الذهبى من موقع اليوتيوب ”بايدن” يوقع قرارًا تنفيذيًا يسمح للمتحولين جنسيًا بدخول الجيش الأمريكى الدحيل يضرب الأهلى 3-0 فى الشوط الأول بكأس أمير قطر قبل مونديال الأندية رئيس الوزراء يستعرض الجهود المبذولة من البنك المركزى لتعزيز الشمول المالى ضبط مستريح هارب استولى على 10 ملايين جنيه من مواطنين بزعم استثمارها في قنا حقيقة وقوف رمضان صبحى على الكرة فى مواجهة الأهلى غداً وزيرة الهجرة: 3.5 مليون مواطن استفادوا من ميكنة الخدمات للمصريين بالخارج 28 مارس.. نظر الطعن بشأن مخالفة لائحة الزمالك غياب نادي الزمالك عن اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة

رياضة

”وزير الرياضة” يشهد مباراة منتخب مصر لكرة اليد الودية أمام اليابان

وزير الشباب والرياضة خلال المباراة
وزير الشباب والرياضة خلال المباراة

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مباراة المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره الياباني، والتي أقيمت بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وذلك ضمن استعدادات المنتخب المصري لخوض منافسات بطولة العالم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة من حول العالم.

وأكد صبحي، أن المباراة شهدت تطبيق صارم ودقيق لكافة الإجراءات الاحترازية والخطة الطبية وفقاً للنموذج الخاص بالفقاعة الطبية المقررة على المنتخبات والأجهزة الفنية والإدارية المشاركة في المونديال.

كما شهد وزير الشباب والرياضة، قبل المباراة أداء لجنة المتطوعين وطرق دخول وخروج الجماهير والمقرر لها نسبة ال20 % من سعة كل صالة، مشيدا بالاجراءات المتبعة من قبل المتطوعين في التعامل مع المباراة كنموذج لمباريات البطولة والتي ستنطلق في خلال أيام.

وأضاف أن بطولة العالم لكرة اليد بمصر تُعد بمثابة استكمال لمسيرة مصر التنموية في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مشيراً إلى أن الدولة المصرية أعدت صالات البطولة وصالات التدريب على أعلى مستوى ووفقاً للمعايير والمقاييس العالمية.

وطالب صبحي، لاعبي المنتخب الوطني المصري بضرورة بذل أقصى مجهود خلال الفترة القادمة وخلال البطولة لتحقيق مركز يليق بمكانة مصر على كافة الأصعدة.

يذكر أن بطولة كأس العالم لكرة اليد بمصر تقام على عدد 4 صالات هي الصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي، صالة العاصمة الإدارية، صالة برج العرب بالاسكندرية، صالة 6 أكتوبر.