بيراميدز يصعق الاتحاد الليبى بثلاثية فى الشوط الأول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

رياضة

بيراميدز يصعق الاتحاد الليبى بثلاثية فى الشوط الأول

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

انتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والاتحاد الليبى التى تجمعهما حاليًا على ستاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بتقدم بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تقدم على مهدى للفريق الليبى فى الدقيقة 3 من عمر اللقاء، ثم نجح عبد الله السعيد فى تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء حصل عليها رمضان صبحى فى الدقيقة 22، ثم أضاف البوركينى اريك تراورى الهدف الثانى فى الدقيقة 27 بعد صناعة من أحمد فتحى، ثم أضاف دودو الجباس الهدف الثالث من ضربة رأس متقنة من أحمد فتحى.

وكان الفريق السماوى حقق الفوز فى مباراة الذهاب التى أقيمت باستاد الإسكندرية بهدف دون رد أحرزه الغانى جون أنطوى ليقترب بيراميدز من التأهل لدور الـ 32 مكرر ويبدأ مشوار حصد اللقب.

وبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: محمد حمدي، وأحمد أيمن منصور، وعلي جبر، وأحمد فتحى

خط الوسط: إسلام عيسى، وعمر جابر، وإيريك تراوري، وعبد الله السعيد، ورمضان صبحى

خط الهجوم: دودو الجباس

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: المهدي سليمان، وجون أنطوي، وأحمد توفيق، ومحمود وادي، ونبيل عماد دونجا، وإبراهيم عادل، وأحمد سامي.