محافظ قنا يتابع سير العمل بمجمع عيادات نجع حمادي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
حوّل أفكارك ومشاعرك إلى واقع ملموس مع تطبيق سمات هواوي هيئة البريد تصدر طابع بريد تذكاري بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 ضبط المتهمين بخطف طفل نظير فدية بالبحيرة حقيقة الإفراج عن رئيس قطار تسبب في وفاة شاب هل يجوز إعطاء الأخ من زكاة المال؟ ”البحوث الإسلامية” يجيب طارق عبد العليم رئيسًا لـ”مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية” تعاون بين ”أوقاف قنا” وجامعة جنوب الوادي لتدريب الأئمة والواعظات مِنَح ماجستير ودكتوراه مجانية لأئمة شمال سيناء الخميس.. صالون الأوقاف الثقافي بعنوان: ”الإعلام والأمن القومي” إدراج 21 متهما بقوائم الكيانات الإرهابية قائمة نارية لبيراميدز استعدادًا للأهلي بالأسماء.. 41 قرية بالشرقية ضمن ”حياة كريمة”

محافظات

محافظ قنا يتابع سير العمل بمجمع عيادات نجع حمادي

محافظ قنا
محافظ قنا

تابع أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، سير العمل بمجمع عيادات نجع حمادي التابع للهيئة العامة للتأمين الصحي، ومدى توافر الأدوية وانتظام تأدية الخدمة الطبية المقدمة لمنتفعي التأمين الصحي المترددين على العيادات.

واطمأن الداودي، خلال جولته بالمجمع من المواطنين على مستوى الخدمة وتوافر جميع الأدوية التي يتم صرفها من خلال بطاقات التأمين الصحي، كما تابع العيادات الطبية والصيدليات، موجها باستمرار تقديم الخدمات للمواطنين على الوجه الأمثل.

جدير بالذكر أن محافظ أجرى قنا جولة مُفاجئة في شهر نوفمبر الماضي لمجمع عيادات التأمين الصحى وتبيّن وجود نقص فى الأدوية وتقصير في أداء الخدمة للمواطنين وعلى الفور أمر بتشكيل لجنة لمتابعة توفير نواقص الأدوية وانتظام سير العمل بمجمع العيادات ونجحت اللجنة في القضاء على المشاكل التي كان يعاني منها المواطنون.