أشرف بن شرقي يغيب عن مران الزمالك ويسافر مع ساسي لدبي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام ”سي إن إن”: ترامب يخطط لمغادرة واشنطن قبل تنصيب بايدن اليوم.. افتتاح 25 مسجدا في بني سويف وأسوان الإمارات تدعم المغرب فى فرض سيادتها على الصحراء المغربية ”النور في القرآن الكريم” موضوع خطبة الجمعة المقبلة تسجيل 173 إصابة جديدة بكورونا في السعودية سعر الدولار مساء اليوم الجمعة 15 يناير 2021 أسعار الذهب ترتفع مساء اليوم الجمعة 15 يناير 2021 ساسي ومصطفى محمد يشاركان في تدريبات الزمالك بيراميدز يفوز على المقاولون بثلاثية نظيفة مصر للطيران تعلن انتهاء نقل المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد غدا.. مصر للطيران تسير 64 رحلة جوية

رياضة

أشرف بن شرقي يغيب عن مران الزمالك ويسافر مع ساسي لدبي

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

غاب أشرف بن شرقي لاعب وسط الزمالك عن مران اليوم بعدما حصل غلي اذن من الجهاز الفني بالحصول غلي راحة يومين من التدريبات.

وسافر بن شرقي الي دبي لقضاء راحة برفقة زميله في الفريق فرجاني ساسي الذي غاب عن مران اليوم ايضا.

وسبق ان سافر بن شرقي برفقة طارق حامد الي الامارات لقضاء عطلة منذ اسبوعين.

تغيب فرجانى ساسى لاعب الزمالك، عن تدريبات الفريق الأبيض المقامة حاليا بمقر النادى، حيث بدأ المران منذ قليل دون حضور اللاعب التونسى بينما شهد المران انتظام مواطنه حمزة المثلوثى، لتستمر حالة الغموض حول مصير ساسى مع القلعة البيضاء وموقفه من التجديد للأبيض.

وترددت أنباء قوية داخل نادي الزمالك عن سفر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك خارج مصر خلال الساعات الماضية بعدما حصل علي جواز السفر الخاص به من إدارة الكرة في النادي وتحديدا أيمن يونس عضو لجنة الكرة.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن أيمن يونس طلب من إداري فريق الكرة منح فرجاني ساسي جواز السفر الخاص به لان اللاعب يرغب في السفر إلي تونس لمدة 3 أيام مستغلا إلغاء مباراة الغزالة التشادي وعدم مشاركة الفريق في أي مباريات قبل مواجهة طلائع الجيش يوم السبت المقبل، وتحجج اللاعب لإدارة الكرة أن والدته تمر بوعكة صحية وأنه يمر بحالة نفسة سيئة بسببها ويحتاج لزيارتها .