الكويت: العلاقات مع السعودية ضاربة جذورها في أعماق التاريخ

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعافى ماجد المصرى وابنته داليدا من فيروس كورونا إلغاء مهرجان ”جلاستونبري” الموسيقى فى بريطانيا بسبب فيروس كورونا مباراة ليفربول ضد بيرنلي .. الريدز يواصل التراجع ويخسر بهدف الصحة العالمية: تطعيم 40 مليون شخص بلقاحات كورونا فى 50 دولة كورونا في مصر.. تسجيل 752 حالة إيجابية جديدة.. و54 حالة وفاة ارتفاع إصابات كورونا في الأردن إلى 318 ألفًا و181 حالة الكاف يعلن إيقاف مصطفى محمد وحسين الشحات الحماية المدنية تسيطر على حريق محل مأكولات بأوسيم غلق 110 مراكز للدروس الخصوصية بالمحلة الكبرى «إيمرسون» تفوز بجائزة «آي. أو. تي. بريك ثرو 2021» الخارجية تعلن الإفراج عن مركب صيد مصريا بعد دخوله المياه الإقليمية السعودية العراق يسجل 809 إصابة جديدة بكورونا و9 وفاة

شئون عربية

الكويت: العلاقات مع السعودية ضاربة جذورها في أعماق التاريخ

نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت
نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت

قال نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت اليوم الثلاثاء، إن العلاقات مع السعودية أخوية وضاربة جذورها في أعماق التاريخ.

وقال أمير الكويت، في تصريح عقب وصوله إلى مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بمحافظة العلا: " يطيب لي أن اغتنم هذه المناسبة العزيزة لكي أعبر عن المشاعر والعلاقات الأخوية ووشائج القربى العربية الأصيلة الضاربة بجذورها في أعماق التاريخ التي تكنها الكويت قيادة وحكومة وشعبا نحو المملكة العربية السعودية الشقيقة"، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس".

ووصلت وفود كل من البحرين وعمان والإمارات والكويت إلى محافظة العلا لحضور أعمال الدورة الحادية والأربعين لقمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بهدف تعزيز أواصر الترابط والتكامل بين الدول الأعضاء والدفع بالعلاقات إلى آفاق أوسع بما يلبي تطلعات شعوب المنطقة.

وكان في استقبال الوفود، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي.