السيسي يهنئ طائفة الأقباط الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الرياضة يشهد مباريات مجموعة مصر في مونديال اليد التنمية المحلية تنتهى من وضع خطط التنمية لـ 1500 قرية ضمن مبادرة حياة كريمة اتحاد الكرة يحيل فرج عامر للجنة الانضباط بسبب عبارة ”الحكم الفاجر” مليار و114 مليون جنيه القيمة التسويقية لمباراة الأهلى ضد الدحيل بالمونديال مواعيد مباريات اليوم فى كأس العالم لكرة اليد وزارة التخطيط تطلق أول منظومة إلكترونية لـ«حياة كريمة» الداخلية توفر أغذية بأسعار مخفضة بمناسبة عيد الشرطة في ”كلنا واحد” حجز قضية متهم بحرق سيارة شرطة بحدائق حلوان لجلسة 28 مارس للحكم اليوم.. وزارة الصحة تعلن تفاصيل خطة توزيع لقاح كورونا اليوم.. تسليم 1392 وحدة إسكان اجتماعي بأكتوبر الجديدة خطوات التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا شعراوي: إعداد مسودة الخطط التنموية لـ 1500 قرية في 51 مركز بـ 20 محافظة

أخبار

السيسي يهنئ طائفة الأقباط الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد

الرئيس عبدالفتاح السيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسى

أوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمين رئاسة الجمهورية محمد نجم، إلى طائفة الأقباط الإنجيلية للتهنئة وحضور الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
وفى شأن آخر صدق الرئيس عبدالفتاح السيسى، على القانون رقم 159 لسنة 2019 بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة شل إيجيبت إن. في. للبحث عن البترول واستغلاله في منطقة جنوب أبو سنان بالصحراء الغربية، وذلك وفقا لأحكام الاتفاقية المرافقة والخريطة الملحقة بها.
كما صدق الرئيس على الترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أيوك برودكشن بي. في. للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله في منطقة تنمية غرب الرزاق بالصحراء الغربية، وذلك وفقا لأحكام الاتفاقية المرافقة والخريطة الملحقة بها. .