برلمانية تطالب بالتصدى لجشع موردي أسطوانات الأكسجين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

مجلس النواب

برلمانية تطالب بالتصدى لجشع موردي أسطوانات الأكسجين

طالبت شيماء حلاوة، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، بالتصدي لجشع موردي اسطوانات الأكسجين للمحافظات، بعد ارتفاع أسعارها، ووصلت في بعض المناطق إلى 4 آلاف جنيها للأنبوب الواحد، بدلا 1500، مطالبة بتطبيق عقوبة رادعة وفرض رقابة مشددة على جميع منافذ البيع، ومحال المستلزمات الطبية.

وطالبت، في بيان لها اليوم بصدور قرار صارم، لمنع استغلال الأزمة، ووصفت الجشعين بـ"تجار الأزمات"، لرفع السعر على المرضى دون رحمة.
وشددت على ضرورة تصدي الجهات الرقابية، وشعبة المستلزمات الطبية لهؤلاء التجار، وتطبيق عقوبة صارمة منعا لتفاقم الأزمة، وارتفاع السعر لأضعاف الثمن مجددا، مؤكدة أن التكاتف هو السبيل لمواجهة هذا الوباء القاتل، وإعلاء مصلحة المجتمع على مصلحة الفرد.