الأرصاد: أمطار على السواحل اليوم.. والطقس شديد البرودة وشبورة كثيفة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن أسماء الفائزين بجائزة أفضل الألعاب الإلكترونية على متجر HUAWEI AppGallery لعام 2020 تامر هدايت: نجاح اتفاقية التجارة الأفريقية يحتاج بنية تكنولوجيا قوية ليوبارد للإنشاءات تتوسع في السوق المصري رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع المعهد القومي للأورام الجديد أمطار خفيفة وبرودة.. توقعات الأرصاد لطقس الخميس ”هيئة الأنفاق”: عودة سكان عقاري الزمالك إلى منازلهم بعد التأكد من عدم تأثرها بالحفر متأثرة بكورونا.. وفاة زوجة الفنان ياسر فرج تقديم الخدمة الطبية لـ 44 فردًا من الوفود المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد أمس غدا.. مصر للطيران تسير 60 رحلة لنقل 6630 راكبا وكلاء وزارة الصحة بعدد من المحافظات يتقدمون الصفوف الأمامية لتلقي لقاح كورونا التخطيط: مصر بالمرتبة الـ 93 بمؤشر التنافسية العالمي التضامن تفتح باب الحجز الإلكتروني لخطوط المحمول المجانية لمستفيدي برامج الدعم النقدي

منوعات

الأرصاد: أمطار على السواحل اليوم.. والطقس شديد البرودة وشبورة كثيفة

شبورة
شبورة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء، مائلا للدفء على القاهرة والوجه البحري نهارا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة يصاحب ذلك شبورة مائية كثيفة صباحا على الطرق تصل لحد الضباب.

ويكون الطقس مائلا للدفء نهارا على السواحل الشمالية للبلاد شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة يصاحب ذلك شبورة مائية كثيفة صباحا على الطرق وأمطار خفيفة على عدة مناطق مختلفة، ويكون دافئا على محافظات الصعيد نهارا.

وحول درجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة والوجه البحري 22 للعظمى والصغرى 12، السواحل الشمالية 21 للعظمى والصغرى 15، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 25 للعظمي والصغرى 16، شمال الصعيد 22 للعظمى والصغرى 10، جنوب الصعيد 27 للعظمى و11 للصغرى.