ولي العهد السعودي: ”القمة الخليجية” ستكون جامعة للكلمة وموحدة للصف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تشغيل تجريبي لمصنع منتجات ورقية بالمنطقة الصناعية في الأقصر قيد الدراسة والبحث.. أول تعليق من الإفتاء حول مبادرة ”زواج التجربة” دينا الشربينى:” أكتر حاجة بتخوفنى أنى أفقد حد بحبه” أحمد زاهر يشيد بدور ابنته ملك في مسلسل لؤلؤ: أنا كأحمد معترف بيكي اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالوراق الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات ارتفاع إصابات كورونا في المغرب إلى 459 ألفا و671 حالة الاهلي يستأنف تدريباته غدًا دون راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون فلسطين تدين قرار الاحتلال الإسرائيلي ببناء 780 وحدة استيطانية جديدة مدبولي يشهد توقيع عقد بيع”عينى ونقدى” لإقامة مجتمع عمراني متكامل بـ ”حدائق العاصمة” اتحاد الكرة يقرر العودة إلى المسحات الطبية قبل مباريات الدوري الممتاز بعد تحقيقه اكثر من 300%.. تحذيرات من الاستثمار في ”البيتكوين”

شئون عربية

ولي العهد السعودي: ”القمة الخليجية” ستكون جامعة للكلمة وموحدة للصف

الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي
الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

أكد الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، أن قمة مجلس التعاون ستكون جامعة للكلمة وموحدة للصف.

وأضاف، الاثنين، بحسب قناة "العربية" أن سياسة المملكة تقوم على نهج راسخ لتحقيق المصالح العليا لدول مجلس التعاون الخليجي.

كما تابع أن المملكة ستترجم خلال القمة تطلعات قادة دول مجلس التعاون للم الشمل، مشددًا أنها ستسعى خلال القمة أيضًا للتضامن في مواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة.

وكان وزير خارجية الكويت، الشيخ أحمد ناصر الصباح، أعلن أن أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح، أجرى اتصالين مع أمير دولة قطر، تميم بن حمد، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان من أجل توقيع بيان قمة العلا.

وأضاف الصباح، في بيان، مساء الاثنين، أنه تم الاتفاق على فتح الأجواء والحدود البرية والبحرية بين السعودية وقطر اعتبارًا من مساء اليوم.