الداخلية تضبط 8 أطنان حشيش بقيمة تتعدى نصف المليار جنيه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة كيف تحمي نفسك من الإصابة بمرض السكر؟.. الصحة تجيب الشوط الأول ..تعادل سلبي بين الاهلي وبيراميدز في الدوري

حوادث

الداخلية تضبط 8 أطنان حشيش بقيمة تتعدى نصف المليار جنيه

المضبوطات
المضبوطات

واصلت اليقظة الأمنية ضرباتها الحاسمة ضد تجار المواد المخدرة، ونجحت في ضبط أكثر من 8 أطنان من مخدر الحشيش، وكذا ضبط أكثر من 8 ملايين قرص من عقار الكبتاجون المخدر داخل حاوية بميناء بورسعيد، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عمليات جلبها وتهريبها وترويجها وتشديد الرقابة على كافة منافذ التهريب. تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعى "الأمن الوطنى – الأمن العام" والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس والسلطات الجمركية، من ضبط حاوية قادمة من ميناء إحدى الدول العربية إلى ميناء دولة عربية أخرى "عبر ميناء غرب بورسعيد "بنظام الترانزيت") مشمولها المستندى "بلاستيك"، وقيام أصحاب الشأن بإخفاء كمية كبيرة من المواد المخدرة ضمن مشمولها .

تم تشكيل لجنة أمنية ضمت فى عضويتها الجهات المعنية لتفتيش الحاوية، أسفرت أعمالها عن ضبط " 41,107 طربة لمخدر الحشيش وزنت 8,225,000 طن" ثمانية أطنان ومائتان وخمسة وعشرون كيلو جرام -، و 8076 كيس لعقار الكبتاجون المخدر بداخل كل كيس 1000 قرص بإجمالى 8,076,000، ثمانية مليون وستة وسبعون ألف قرص .

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى ستمائة وإحدى عشر مليون وخمسمائة وعشرون ألف جنيه تقريباً، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

https://youtu.be/eG6OsQ10gSQ