تأجيل دعوى مطالبة محمد رمضان بـ 25 مليون جنيه تعويضات للطيار الموقوف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ترشيح مى سليم بطلة أمام أحمد زاهر فى فيلم ”الفارس” 12 مارس.. راغب علامة يحيى حفلا غنائيا في دبى أوبرا أحمد فهمى يشارك كضيف شرف في مسلسل ”الاختيار 2” مع كريم عبد العزيز ومكى ”أبطال رجالة” أحدث أغانى الكينج محمد منير احتفالاً بأعياد الشرطة شاهد حنين محمد رمضان تخطف الأنظار فى كليب والدها الأخير ”مصباح علاء الدين” رفض طعون إلغاء قرارات دمج نقابات المحامين الفرعية تأجيل إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي في ”اللوحات المعدنية” جبالي يوجه التحية لرجال الشرطة في عيدهم عيد الشرطة الــ 69.. احتفالية لأسر الشهداء بالمنوفية والمنيا وأسيوط برلماني: عيد الشرطة عيد لكل المصريين وتحية لأسر الشهداء الذين قدموا أبنائهم لتحيا مصر ”الداخلية” تلبي استغاثة مواطن بترخيص سيارته مجانا تشكيل لجنة القيم بمجلس النواب.. أبرزهم: الشعيني والبعلي وجبر

حوادث

تأجيل دعوى مطالبة محمد رمضان بـ 25 مليون جنيه تعويضات للطيار الموقوف

محمد رمضان والطيار الموقوف
محمد رمضان والطيار الموقوف

أجلت المحكمة الاقتصادية، الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، التي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويض موكله عن الأضرار التي لحقت به، بمبلغ 25 مليون جنيه لجلسة بعد غد وذلك لورود التقرير .

وطالب المحامي مجدي حلمي ، الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله الطيار أشرف أبو اليسر، نظرا للأضرار المادية والأدبية بسبب صورة نشرها الفنان، على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

ووقعت هيئة الطيران المدني عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.