المترو: 95% من الركاب يلتزمون بارتداء الكمامة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرئيس السيسي يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد على الصعود حقيقية وجود حرائق بزراعات القصب في محافظة سوهاج وزيرة الصحة: توفير لقاح كورونا للمواطنين بـ 100 جنيه ومجانا لغير القادرين وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوى عن عمر يناهز 72 عاما دخول 68 قرية بمركزي كوم أمبو وإدفو ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير ”1500 قرية” ”مصباح علاء الدين” لـ محمد رمضان تتخطى حاجز مليون مشاهدة في أقل من يوم وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالتأهل لدور الثمانية مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يواصل التألق ويضيف الهدف الثانى انتفاضة الفراعنة.. مصر تتقدم على سلوفينيا 21 / 19 بمونديال اليد ولى عهد السعودية يعلن استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة بأصول 1,8 تريليون ريال الأهلي يجدد عقد حمدي فتحي وديانج لمدة 5 سنوات مان يونايتد ضد ليفربول.. صلاح يتألق ويسجل هدف في الشوط الأول

أخبار

المترو: 95% من الركاب يلتزمون بارتداء الكمامة

قالت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق، إن العاملين ملتزمون بمنع دخول الركاب للمحطات بدون ارتداء الكمامة، وكذلك داخل القطارات، وتطبيق قرار الغرمة الفورية على المخالف وقدرها 50 جنيها، وأكدت الشركة أن نسبة التزام الركاب بارتداء الكمامة في أول يومين تصل إلى 95%.

وأعلنت شركة مترو الأنفاق عن بدء تطبيق الغرامة الفورية، وقدرها 50 جنيهًا على المخالفين لارتداء الكمامة داخل محطات مترو الأنفاق؛ ابتداءً من أمس.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم شن حملات انضباطية مكثفة لضبط المخالفين لقرار ارتداء الكمامة ودفع الغرامة الفورية، وأضافت شركة المترو أنه تم توزيع عمال على مداخل المحطات للتنبيه على جمهور الركاب ومنع دخوله دون ارتداء الكمامة وذلك بالتنسيق مع شرطة المترو.

كما يتم التعامل السريع مع أي زحام أمام شبابيك حجز التذاكر بالمحطات من خلال الدفع بعدد أكبر من الصرافين أوقات الزحام والذروة الصباحية والمسائية.

وأعلنت شركة مترو الأنفاق عن توفير كمامات بمنافذ صرف التذاكر في خطوط المترو الثلاثة، مؤكدة أن سعر الكمامة 3 جنيهات، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.