تدريب خفيف لـ”عبدالشافي” في مران الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرئيس السيسي يتسلم رسالة خطية من نظيره النيجيري السيسي يوجه باستمرار تطوير آليات عمل صندوق تكريم الشهداء وتنمية موارده ”زوهو” تتعاون مع ”فلات 6 لابز” لتسريع التحول الرقمي للشركات الناشئة هواوي تعلن أسماء الفائزين بجائزة أفضل الألعاب الإلكترونية على متجر HUAWEI AppGallery لعام 2020 تامر هدايت: نجاح اتفاقية التجارة الأفريقية يحتاج بنية تكنولوجيا قوية ليوبارد للإنشاءات تتوسع في السوق المصري رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع المعهد القومي للأورام الجديد أمطار خفيفة وبرودة.. توقعات الأرصاد لطقس الخميس ”هيئة الأنفاق”: عودة سكان عقاري الزمالك إلى منازلهم بعد التأكد من عدم تأثرها بالحفر متأثرة بكورونا.. وفاة زوجة الفنان ياسر فرج تقديم الخدمة الطبية لـ 44 فردًا من الوفود المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد أمس غدا.. مصر للطيران تسير 60 رحلة لنقل 6630 راكبا

رياضة

تدريب خفيف لـ”عبدالشافي” في مران الزمالك

شارك محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل تدريجي وخفيف في فقرات الكرة على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ويخضع "عبدالشافي" لمرحلة التأهيل الأخيرة للتعافي من إصابته بكسر في الترقوة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق في المرحلة المقبلة.

وشارك “عبدالشافي” في التقسيمة التي خاضها الفريق اليوم ولكن بشكل خفيف دون اشتراك أو الالتحام مع زملاءه في الفريق حتى لا يتعرض للإصابة من جديد.

والجدير بالذكر أن محمد عبدالشافي تعرض للإصابة بكسر في الترقوة خلال مشاركته في لقاء الأهلي بالموسم الماضي، تسببت الإصابة في غيابه عن الزمالك لفترة طويلة.