”صفحة جدیدة من صفحات العمل والتحدي”.. السيسي يهنئ المصريين والأمة العربية بالعام الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسهل طريقة لعمل مشروب السحلب .. تعرف عليها لمصابي كورونا.. الصحة تنصح بالحرص على شرب الألبان وتناول منتجاتها خطة النواب تناقش قانون إنشاء صندوق تحيا مصر الأحد المقبل حقيقة وجود نشع بأسفل حوائط أسوار قصر البارون القليوبية تُسجل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الصحة توضح الفرق بين التطهير والتنظيف وزير الخارجية الفلسطيني يعرب عن فخره بمشاركة بلاده في صياغة المعاهدة التاريخية لحظر الأسلحة النووية كورونا في الأردن.. 318 ألفا و911 إصابة و4207 وفاة بسبب الميراث.. عامل يلقى مصرعه على يد شقيقه بفرشوط الأهلي يصطحب جميع لاعبيه للمشاركة في مونديال الأندية بتكلفة 9 ملايين جنيه.. الأوقاف تفتتح 4 مساجد بقرى كفر الشيخ وزير الشباب والرياضة يؤازر المنتخب الوطني لكرة اليد أمام بيلاروسيا

أخبار

”صفحة جدیدة من صفحات العمل والتحدي”.. السيسي يهنئ المصريين والأمة العربية بالعام الجديد

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري والأمة العربیة، بمناسبة حلول العام المیلادي الجدید.

حيث قال السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، "أھنئ الشعب المصري والأمة العربیة بمناسبة حلول العام المیلادي الجدید، الذي نبدأ فیه صفحة جدیدة من صفحات العمل والبناء والتحدي".

وتابع "إنني أنتھز ھذه المناسبة وأدعو الله عز وجل أن یكون ھذا العام حافلا بالخیر والعطاء، والمزید من السداد والتوفیق لكل ید تضع حجرا لبناء المستقبل، وكل عین ساھرة على حمایة أمن الوطن، وكل عام وأنتم بخیر".