نانسى عجرم تهنئ جمهورها بعام 2021: بتمنى لكم سنة حلوة وفرح حقيقى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

فن وثقافة

نانسى عجرم تهنئ جمهورها بعام 2021: بتمنى لكم سنة حلوة وفرح حقيقى

نانسي عجرم
نانسي عجرم

ودعت الفنانة نانسى عجرم عام 2020 برسالة إلى جمهورها، اليوم الخميس، كما هنأت معجبيها بالعام الميلادى الجديد 2021، حيث غردت عبر حسابها الرسمى على تويتر قائلة "هالسنة كانت صعبة كتير علينا، كل شى حوالينا تغير، بس الأمل دايمًا أقوى بتمنى لكن سنة جديدة حلوة وفرح حقيقى نعيشو العمر كلو مع بعض".

وتحيى الفنانة نانسى عجرم حفل ليلة رأس السنة بدون جمهور، فى الحادية عشر مساء على قناتى on e والحياة، حيث نشرت فى وقت سابق، عبر أستورى حسابها الخاص على موقع "إنستجرام"، صورا وفيديوهات من كواليس استعدادها لحفل رأس السنة.