محافظ الجيزة يشدد على الالتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة كورونا داخل المحافظة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

محافظات

محافظ الجيزة يشدد على الالتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة كورونا داخل المحافظة

كورونا
كورونا

شدد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على ضرورة الالتزام الكامل بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية لمكافحة فيروس كورونا، التي أقرتها الدولة وتأتي على رأسها عدم السماح بإقامه الأفراح بالقاعات المغلقة والأسواق العشوائية والأسبوعية وغلق دور المناسبات وعدم إقامة سرادقات العزاء وحفلات رأس السنه ومتابعه مواعيد غلق المحال العامة.

كما شدد على ضرورة التأكد من التزام المطاعم والمنشأت ب 50% فقط من الطاقة الاستيعابية واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين.

وأكد راشد، على أهمية التزام المواطنين بتحقيق التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والحد من التجمعات، مشيرا إلى أن الموجة الحالية من فيروس كورونا تشهد ارتفاع ملحوظ في أعداد الاصابات اليومية بالمحافظة بمقارنة بالموجه الأولي في حاله الذروة.