إصابة الإعلامية نجوى إبراهيم بفيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

أخبار

إصابة الإعلامية نجوى إبراهيم بفيروس كورونا

الإعلامية نجوى إبراهيم
الإعلامية نجوى إبراهيم

أصيبت الإعلامية نجوى إبراهيم بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، لتنضم بذلك إلى قائمة الإعلاميين والفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بالفيروس مؤخرا.
يشار إلى أن الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم تشارك في تقديم برنامج التاسعة مساء بالتليفزيون المصري.
على صعيد متصل كان قد أكد أمس الكاتب الصحفي محمد فتحي يونس رئيس تحرير برنامج التاسعة مساء، تحسن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي مقدم البرنامج.
وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الأستاذ وائل الابراشي حالته مستقرة وفي منزله ويستعد للعودة بإذن الله خلال أيام قليلة".
وكان عدد كبير من الوسطين الفنى والإعلامي قد أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، منهم أمير كرارة ويسرا وكريم فهمى وإيمان السيد ومحمد الشرنوبي وصابرين، ومن الإعلاميين: سيف زاهر، ورامي رضوان، وخالد أبو بكر، وآخرون.