الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لـ عبدالله جمعة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرئيس السيسي يهنئ المنتخب الوطني لكرة اليد على الصعود حقيقية وجود حرائق بزراعات القصب في محافظة سوهاج وزيرة الصحة: توفير لقاح كورونا للمواطنين بـ 100 جنيه ومجانا لغير القادرين وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوى عن عمر يناهز 72 عاما دخول 68 قرية بمركزي كوم أمبو وإدفو ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير ”1500 قرية” ”مصباح علاء الدين” لـ محمد رمضان تتخطى حاجز مليون مشاهدة في أقل من يوم وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالتأهل لدور الثمانية مان يونايتد ضد ليفربول.. محمد صلاح يواصل التألق ويضيف الهدف الثانى انتفاضة الفراعنة.. مصر تتقدم على سلوفينيا 21 / 19 بمونديال اليد ولى عهد السعودية يعلن استراتيجية صندوق الاستثمارات العامة بأصول 1,8 تريليون ريال الأهلي يجدد عقد حمدي فتحي وديانج لمدة 5 سنوات مان يونايتد ضد ليفربول.. صلاح يتألق ويسجل هدف في الشوط الأول

رياضة

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لـ عبدالله جمعة

أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن المستحة التي خضع لها عبدالله جمعة مدافع الفريق بالأمس للكشف عن فيروس كورونا جاءت سلبية.

وأوضح طبيب الزمالك أنه أصر على إجراء المسحة ثانية لعبدالله جمعة على الرغم من سلبية المسحة الأولى التي خضع لها من أجل الاطمئنان عليه والتأكد من تعافيه تماما من الفيروس المستجد.

ويستعد الفريق لمواجهة إنبي المقرر لها 2 يناير المقبل، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري العام.