ثيو هيرنانديز أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لشهر ديسمبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أبوالغيط يرحب بدخول معاهدة حظر الأسلحة النووية حيز النفاذ إجراء 1546 تحليل ”pcr” لفيروس كورونا لجميع المشاركين في البطولة خلال ال ٢٤ ساعة الماضية وفاة شقيقة سناء شافع.. وندى بسيونى تنعيها: مهما قلنا لن نوافيكى حقك أكرم يسرى بدلا أحمد مؤمن من فى قائمة منتخب مصر لمواجهة بيلاروسيا بمونديال اليد انفجار فى سيارة محملة باسطوانات بوتاجاز بعد انقلابها على طريق الإسماعيلية الإفراج عن مركب الصيد المصري ”الشفاء” طلائع الجيش يتقدم على الانتاح الحربى بهدفين فى الشوط الاول شاب يشنق نفسه بعد عام من انتحار شقيقه بالبدرشين مصطفى فتحى يرفض تقدم بيراميدز ويتعادل لسموحة فى الشوط الأول السيسي يستعرض طابور أكاديمية الشرطة منتخب اليد يرتدى الزى الأسود فى مواجهة بيلاروسيا بالمونديال الليلة مونديال اليد ..وزير الرياضة يشهد مباريات بطولة العالم في إستاد القاهرة

رياضة

ثيو هيرنانديز أفضل لاعب في الدوري الإيطالي لشهر ديسمبر

وقع اختيار رابطة لاعبي الدوري الايطالي على ثيو هيرنانديز مدافع ميلان كأفضل لاعب في الكالتشيو عن شهر ديسمبر 2020، في الجائزة التي تمنح شهرياً لأفضل نجم يؤدي دوراً بارزاً في نتائج فريقه، حيث يتربع الميلان بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء مباريات العام وقبل خوض الجولة المقبلة متفوقاً على كل منافسيه في واحدة من المنافسات السعيدة لعشاق الفريق في كل العالم.

وأكدت الإحصائيات تفوق فريق ميلان فى عام 2020، بعد انتهاء مباريات الدوري الإيطالي التي أقيمت قبل إجازة عطلة الكريسماس والتي انتهت بمباراة متصدر الترتيب ضد لاتسيو، حيث خاض الفريق مع المدير الفني بيولي في واحدة من المفاجآت السعيدة لعشاق الروسونيري قبل انتهاء العام الجاري.
وأصبح ميلان الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى الذي لم يتلق هزيمة خلال الموسم الحالى، بعدما استطاع أن يحقق الفوز ضد لاتسيو في المباراة التي جمعتهما في الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وحافظ ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، مع ختام منافسات الجولة الرابعة عشر، مساء الأربعاء الماضى، وهى الجولة الأخيرة فى عام 2020، حيث ستعود منافسات الكالتشيو، بمواجهات الجولة الخامسة عشر، أوائل شهر يناير من العام المقبل 2021.

في سياق متصل، تحدث ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي إيه سي ميلان الإيطالى عن أهم أحلامه وطموحاته في فريقه خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى قصة عشقه للنادى وهواياته الخاصة بعيدًا عن صراعات ومنافسات الساحرة المستديرة، حيث قال في تصريحات لقناة سكاي سبورت 24 : "تجربتي الحالية ليست قصة خيالية وكلنها حقيقة ملموسة على أرض الواقع، وهذا من حسن حظى".

وأضاف : هناك عبارة تقول الحياة التي أريدها موجودة هنا والأصدقاء الذين أردتهم هكذا تمامًا وهذه لحظة من حياتي وإذا كانت ميلان امرأة فستكون زوجتي لكني متزوج منذ 32 عامًا".

وتطرق بيولي إلى حياته الخاصة قائلا: "من خلال التجربة التي عشتها في فلورنسا من وفاة دافيد أستوري وفقدان والدي العام الماضي، أعتقد أن لدي اثنين من الملائكة يحرسوني وأعتقد أنه في كل هذه النتائج الجميلة وفي هذا الموسم الجميل هم جزء منه أيضًا".

لم يتوقع ستيفانو بيولي عند وصوله لتدريب نادي ايه سي ميلان الإيطالي منذ أكثر من عام ، لبناء الفريق أن ينتزع صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، مع ختام منافسات الجولة الرابعة عشر، وهى الجولة الأخيرة فى عام 2020، حيث ستعود منافسات الكالتشيو، بمواجهات الجولة الخامسة عشر، أوائل شهر يناير من العام المقبل 2021، علاوة على أنه النادى الوحيد الذى أنهى العام دون هزيمة