طبيب الأهلي يحدد اليوم موعد انتظام «طاهر» في التدريبات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يفوز على الجونة بهدف ”أوباما” ويتصدر الدوري الممتاز الداخلية تستقبل وفدًا من الإعلاميين الأفارقة حبس المتهمين بقتل سائق توك توك باستخدام الشطة 4 أيام على ذمة التحقيقات رئيس اللجنة المصرية المعنية بأزمة ليبيا يؤكد أهمية نبذ الخلافات بين الأطراف الليبية الرئيس السيسى يهنئ ”موسيفينى” بعد فوزه بولاية جديدة بانتخابات الرئاسة فى أوغندا ضبط رئيس شركة إنتاج سينمائى مطلوب لتنفيذ أحكام مدتها 194 سنة محافظ الإسكندرية: مترو أبو قير يتكلف 1.7 مليار يورو بسعة 1.2 مليون راكب يوميا رسمياً.. تريزيجيه يستعد للمشاركة فى تدريبات الفيلانز بعد شفائه من كورونا وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد فى مباراة أنجولا واليابان بالمونديال 8 نصائح لزيارة آمنة لصالونات الحلاقة والكوافير.. تعرف عليها تأجيل مباراة المصري وسيراميكا إلى 26 فبراير المقبل منتخب فرنسا لكرة اليد يزور الأهرامات

رياضة

طبيب الأهلي يحدد اليوم موعد انتظام «طاهر» في التدريبات

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، سيخضع ‏لفحص طبي جديد قبل انطلاق مران اليوم الخميس الذي يقام في الثالثة عصرا، لتقييم حالته وتحديد ‏فرص مشاركته في المران الجماعي.

‏ ويؤدي الأهلي مرانه في الثالثة عصرا على ملعب التتش استعدادا لمواجهة وادي دجلة ‏المقرر لها غدا الجمعة في إطار منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الممتاز.‏

وتزايدت فرص طاهر محمد طاهر في المشاركة الجماعي بصورة كبيرة خلال الساعات ‏الأخيرة بعد تحسن حالته، ويتحدد اليوم إمكانية مشاركة اللاعب في المران أو تأجيل ‏القرار لحين الانتهاء من مواجهة دجلة على أقصى تقدير.

‏ وكان طاهر محمد طاهر، قد تعرض لكدمة قوية في الضلوع خلال مشاركته في مباراة الاتحاد ‏السكندري التي أقيمت على استاد السلام والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دور رد.