موسيماني يجتمع مع جهازه المعاون لبحث قائمة الأهلي في المونديال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”التربية والتعليم” تنعي وكيل الوزارة بالقليوبية الصحة توضح أسباب الإصابة بالأمراض الصدرية الزمالك يتعادل مع أسوان سلبيًّا الأعلى للجامعات يكشف عن موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول أسعار الحديد مساء اليوم السبت 23 يناير 2021 أسعار الذهب مساء اليوم السبت 23 يناير 2021 رئيس ”رياضة النواب”: السيسي يولي اهتماما كبيرا بالقرى السيسي: انطلاق برنامج التطعيم ضد كورونا غدًا تعادل سلبي بين الزمالك أسوان فى شوط الفرص الضائعة وزير الرياضة يشهد مباراة قطر والبحرين ببطولة العالم لليد لن تقل عن ٢٢٥ ألف جنيه.. صرف تعويضات للعاملين بشركة الحديد والصلب تقديم الخدمة الطبية لـ 90 فردًا من الوفود المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد

رياضة

موسيماني يجتمع مع جهازه المعاون لبحث قائمة الأهلي في المونديال

يجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع جهازه المعاون لبحث قائمة الفريق في مونديال العالم للأندية المقرر له خلال الفترة من ١ إلى ١١ فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.
ويقود بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الفريق اليوم بعد عودته أمس عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.
وعقب مباراة الاتحاد قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي: إن الفريق حقق مكاسب عديدة بالفوز على الاتحاد السكندري، ضمن منافسات بطولة الدوري، لافتًا إلى أن المنافس يمتلك جهازًا فنيًّا قويًّا وصاحب شخصية مميزة، وأن الفريق استفاد بشدة من المواجهة التي جمعتهما في وقت سابق بكأس مصر.
وأضاف: «واجهنا الاتحاد السكندري بذكاء ووضعنا خطة مناسبة للتعامل مع مفاتيح اللعب التي يعتمد عليها، وحققنا فوزًا كبيرًا وحصلنا على فرص عديدة».
وأشار موسيماني إلى أن بعض المباريات تشهد أداءً بدنيا قويا للغاية يشبه مباريات الملاكمة التي يخوضها مايك تايسون، والأهلي جاهز بدنيا لخوض مثل هذه المواجهات التي يلعب العامل البدني فيها دورا كبيرا، خاصة في حالة تدرج مستويات الأداء.