الصين تدين بشدة الهجوم الإرهابي على مطار عدن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

أخبار

الصين تدين بشدة الهجوم الإرهابي على مطار عدن

أدانت وزارة الخارجية الصينية بشدة الهجوم الذي استهدف مطار عدن بالتزامن مع وصول أعضاء الحكومة اليمنية؛ ما أسفر عن مقتل وإصابة العديد من المدنيين الأبرياء.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية وانغ وين بين - في تصريح خاص لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في الصين اليوم الخميس- "تعارض الصين بشدة وتدين الهجمات ضد المدنيين والمنشآت المدنية".

وأضاف بين قائلا "نأمل أن تضع جميع الأطراف في اليمن مصلحة الدولة والمواطنين أولا، وأن تعمل من أجل تحقيق تقدم في عملية التسوية السياسية، وتسعى نحو استعادة السلام والاستقرار والنظام في البلاد".