ضبط حاصلة على دبلوم استولت على 2 مليون جنيه من المواطنين في القاهرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. تونس تسجل 2026 إصابة جديدة بكورونا سلسلة من التحركات الاحتجاجية في مناطق متفرقة بلبنان الأهلي يواصل تدريباته غدا دون راحة طبيب الأهلي يوضح إصابة محمد هاني تسجيل 59 فردا من الأطقم الطبية بالغربية لتلقي لقاح كورونا الاهلي يتعادل سلبياً مع بيراميدز فى الجولة العاشرة للدوري بعد استئناف العلاقات.. السفير الإسرائيلي لدى المغرب يصل إلى الرباط مبدئيا.. ”زراعة النواب” توافق على مشروع قانون بشأن البحيرات والثروة السمكية لاتهامه بالرشوة.. النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى ”البنك المركزي” يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية كورونا في المغرب.. 867 إصابة و15وفاة

حوادث

ضبط حاصلة على دبلوم استولت على 2 مليون جنيه من المواطنين في القاهرة

المتهمة
المتهمة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية اليوم جهودها في مجال مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها، وتمكنت من ضبط حاصلة على دبلوم استولت على 2 مليون جنية من المواطنين في القاهرة.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ( عدد 3 أشخاص – مقيمين بالقاهرة ) بقيام ( حاصلة على دبلوم - مقيمة بمنطقة عين شمس بالقاهرة) بتلقى مبالغ مالية من الشاكين بلغت نحو ( مليونى جنيه ) لاستثمارها في مجال تجارة الأحذية، مٌقابل أرباح مُتفق عليها فيما بينهم وقيامها بالاستيلاء على تلك الأموال وامتنعت عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ.

أكدت تحريات إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب صحة البلاغ، وبتكثيف التحريات تبين تردد المتهمة على دائرة قسم شرطه الوايلى بالقاهرة، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها.. وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.