ريهام سعيد تشارك أوكا ومى كساب غناء مهرجان ”بنشقى”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر.. تسجيل 789 إصابة جديدة و51 وفاة ”لا ننبش قبور مسلمين أو مسيحيين أو يهود”.. زاهي حواس يرد على فتوى تحريم نبش مدافن الفراعنة التعليم تكشف حقيقة عدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام ”الوطنية للإعلام” توضح حقيقة الديون الواردة في بيان وزير الدولة للإعلام دبى تلغى العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات كورونا لبنان يسجل 4 آلاف و332 إصابة جديدة بكورونا مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالأقصر أول رد من ”الشباب والرياضة” بشأن طلب الإحاطة حول واقعة ”نادي الجزيرة” وفاة وزير خارجية زيمبابوى متأثرا بكورونا وزير الأوقاف يصدر قرارا بتشكيل لجنة الإعجاز الرباني في الكون نجاح تجربة زراعة الفراولة بالتنقيط لأول مرة بمحافظة دمياط الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء باعتبار يوم 28 يناير إجازة رسمية

فن وثقافة

ريهام سعيد تشارك أوكا ومى كساب غناء مهرجان ”بنشقى”

ريهام سعيد و أوكا ومى كساب
ريهام سعيد و أوكا ومى كساب

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" مشاركتها الفنانة مي كساب وزوجها أوكا في غناء مهرجان "بنشقى"، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، الأغنية معلقة: "ريهام سعيد وأوكا ومي كساب لأول مرة في مهرجان بنشقي".

وتقول كلمات المهرجان: "الدنيا صعبة ودايما بنشقى - نشقى – نشقى- لفينا ما لقينا- والناس ظلمانا ظلمانا ظلمانا - في السكة بنقابل أشكال عالبايظ عالبايظ - مفيش فلوس في جبنا والحالة تعبانة".

https://www.instagram.com/tv/CJb0jDqBUKz/?igshid=hsbvj5cvae3e