الأهلي يترقب نتيحة مسحة كورونا قبل إعلان قائمة مباراة دجلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة العالمية: 100 مليون إصابة بكورونا فى العالم و5 ملايين بإقليم شرق المتوسط رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة يتفقد وحدات مشروع ”JANNA” استعداداً لتسليمها لحاجزيها رسميا.. اعتماد ترشح هانى أبوريدة فى انتخابات مجلس ”فيفا” وزير النقل يكشف موعد افتتاح المترو من محطة العتبة حتى الكيت كات رئيس الوزراء: مصر تبنى تاريخاً جديداً بالبنية الأساسية وشبكة النقل الجماعي اتحاد الكرة يحدد موعد انطلاق منافسات الدوري الممتاز الجديد الأرصاد تحذر: أمطار على القاهرة والسواحل غدًا.. والطقس شديد البرودة يصاحبه رياح رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الاسبوعى عبر الفيديو كونفرانس تفاصيل مباحثات وزير الكهرباء مع الجانب الألماني سبل التعاون في مجال الطاقة البورصة المصرية تقرر غداً الخميس إجازة رسمية بمناسبة عيد الشرطة مصلحة الضرائب تعلن استعدادها الكامل للتعاون مع نقابة الصيادلة وزيرة الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج للمشاركة في إعادة تأهيل القرى الأكثر احتياجا

رياضة

الأهلي يترقب نتيحة مسحة كورونا قبل إعلان قائمة مباراة دجلة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يترقب مسئولو النادي الأهلي، ظهور المسحة الطبية للكشف عن كورونا والخاصة بالجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الأول ولاعبي الفريق أجروا اليوم الخميس، قبل إعلان قائمة مباراة وادي دجلة المقرر لها غدٍ الجمعة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي مرانه الأخيراليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا للمواجهة القادمة، قبل الدخول في معسكر مغلق غدا استعدادا لمواجهة وادي دجلة.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص المدير الفني للاهلى على الحديث خلال محاضرة الفيديو، التي استمرت 40 دقيقة مع اللاعبين عن مباراة وادي دجلة المحدد لها غدا الجمعة فى الاسبوع الخامس للدورى ، وأبرز مواطن القوة والضعف في الفريق المنافس.