اليوم.. الإنتاج الحربى يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة بيراميدز بالدوري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سموحة يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم المقاولون 2 / 1 السيسي: حجم المشاريع القومية الجاري تنفيذها فرصة كبيرة وسوقا واعدا للإستثمار الأجنبي السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديدية سلبية مسحة لاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وعمر جابر دكة تشكيل الأهلي ضد بيراميدز.. طاهر وشريف في الهجوم مصطفى فتحى يتقدم لسموحة بالهدف الثانى أمام المقاولون وزيرة الصحة: 10.125 مليار جنيه تكلفة منظومة التأمين الصحي بالإسماعيلية المقاولون يتعادل مع سموحة 1/1 بالشوط الأول أمطار وبرودة.. تعرف على طقس الأربعاء باسم على يتقدم للمقاولون بالهدف الأول على سموحة 5 أهلاوية يقودون بيراميدز أمام بطل الدوري في قمة كروية مجنونة

رياضة

اليوم.. الإنتاج الحربى يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة بيراميدز بالدوري

مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى
مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى

يختتم اليوم الخميس فريق الإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار استعداداته لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخامسة عصر غداً الجمعة باستاد الدفاع الجوى في الأسبوع الخامس لبطولة الدوري الممتاز ، ومن المقرر أن يخوض الانتاج الحربى مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن مختار مختار قائمة المباراة التى تدخل معسكر مغلق استعداداً للمباراة ، وحذر مختار مختار لاعبيه من خطورة الرباعى رمضان صبحى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى وأحمد الشيخ لاعبو بيراميدز، مشدداً على ضرورة الحد من إنطلاقاتهم فى المباراة .

وعكف مختار مختار على دراسة مباريات بيراميدز بالدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق السماوى ضمن خطة البحث عن ثانى فوز للإنتاج هذا الموسم ، حيث حقق الفريق فوزه الاول فى المسابقة على حساب المقاولون العرب بهدف دون رد فى الجولة الرابعة للمسابقة ليحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد 4 جولات حيث حقق فوز وتعادل وخسر مباراتين وسجل لاعبيه أربعة أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.