تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 31 ديسمبر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي: حجم المشاريع القومية الجاري تنفيذها فرصة كبيرة وسوقا واعدا للإستثمار الأجنبي السيسي يوجه بالبدء في التنفيذ الفوري لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديدية سلبية مسحة لاعبي البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع تشكيل بيراميدز ضد الأهلي.. رمضان صبحي وأنطوي في الهجوم وعمر جابر دكة تشكيل الأهلي ضد بيراميدز.. طاهر وشريف في الهجوم مصطفى فتحى يتقدم لسموحة بالهدف الثانى أمام المقاولون وزيرة الصحة: 10.125 مليار جنيه تكلفة منظومة التأمين الصحي بالإسماعيلية المقاولون يتعادل مع سموحة 1/1 بالشوط الأول أمطار وبرودة.. تعرف على طقس الأربعاء باسم على يتقدم للمقاولون بالهدف الأول على سموحة 5 أهلاوية يقودون بيراميدز أمام بطل الدوري في قمة كروية مجنونة الزمالك يعلن سلبية مسحة كورونا لمحمد أشرف ”روقا”

اقتصاد

تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 31 ديسمبر

دهب
دهب

استقرت أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات اليوم الخميس 31 ديسمبر 2020، الموافق رأس السنة الميلادية. يأتي ذلك بعد ارتفاع أسعار الذهب في مصر، بالتعاملات المسائية أمس، بقيمة تراوحت بين 5 جنيهات و7 جنيهات بينما زاد عيار 21 بنحو 6 جنيهات بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وننشر أسعار الذهب المحلية، والتي قد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 825 جنيهًا، وعيار 18 نحو 707 جنيهًا، وعيار 24 نحو 943 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو 6600 جنيها.