لمدة يومين.. نادي الحوار بالمنصورة يقرر وقف نشاطه لمواجهة كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أمطار خفيفة وبرودة.. توقعات الأرصاد لطقس الخميس ”هيئة الأنفاق”: عودة سكان عقاري الزمالك إلى منازلهم بعد التأكد من عدم تأثرها بالحفر متأثرة بكورونا.. وفاة زوجة الفنان ياسر فرج تقديم الخدمة الطبية لـ 44 فردًا من الوفود المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد أمس غدا.. مصر للطيران تسير 60 رحلة لنقل 6630 راكبا وكلاء وزارة الصحة بعدد من المحافظات يتقدمون الصفوف الأمامية لتلقي لقاح كورونا التخطيط: مصر بالمرتبة الـ 93 بمؤشر التنافسية العالمي التضامن تفتح باب الحجز الإلكتروني لخطوط المحمول المجانية لمستفيدي برامج الدعم النقدي مجلس جامعة الأزهر يصدّق على بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول عقب إجازة نصف العام حقيقة التعدى على فتيات في القليوبية باستخدام كلب رهان مانشستر يونايتد بـ 50 إسترليني يشعل أزمة لوكاكو وإبراهيموفيتش 3 ملايين جنيه من النيابة الإدارية لصالح ”تحيا مصر”

محافظات

لمدة يومين.. نادي الحوار بالمنصورة يقرر وقف نشاطه لمواجهة كورونا

نادي الحوار الرياضي بالمنصورة
نادي الحوار الرياضي بالمنصورة

في إطار التوجهات العامة للدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وأيضا في إطار سعي مجلس إدارة الحوار الرياضي بالمنصورة، للحد من التجمعات والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

أعلن مجلس إدارة الحوار الرياضى بالمنصورة بمحافظة الدقهلية، برئاسة المحاسب إيهاب صفوت فوده، اليوم الأربعاء، إيقاف كافة الأنشطة بالنادي وغلقه يومي الخميس والجمعة الموافقان ٣١ ديسمبر ٢٠٢٠ و١ يناير ٢٠٢١ فقط.

وأضاف النادى في بيانه، أن ذلك يأتى حرصا على سلامة الأعضاء في ظل الظروف التي نمر بها جميعا من الموجة الثانية لفيروس كورونا.

وأشار إلى أنه سيتم إعادة فتح النادي ابتداء من يوم السبت الموافق 2 يناير 2021، ويلتزم النادي منذ بداية أزمة كورونا بتنفيذ كافة إجراءات التعقيم الدورية على مدى اليوم وبصفة مستمرة حفاظا على صحة الأعضاء.