مطار القاهرة يحصل على شهادة تجديد الترخيص الدولي لمدة ثلاث سنوات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
فلسطين تقرر إجراء انتخابات تشريعية ورئاسية فريق من الصحة العالمية يحقق في منشأ فيروس كورونا ”يا أحلى وأطعم بنوته”.. أحمد زاهر يهنئ أبنته بعيد ميلادها تقديرا لدوره في إطلاق منطقة التجارة الحرة.. الاتحاد الإفريقي يكرم الرئيس السيسي مونديال اليد.. تعادل بين تونس وبولندا في الشوط الأول بعد إثارته للجدل.. ”واتساب” يقرر تعليق تحديث سياساته بشأن حفظ بيانات المستخدمين الزمالك يصدر بيانا توضيحيا بشأن تصريحات رئيس نادي سانت إتيان وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة اليد يراجع الإجراءات الطبية بأماكن إقامة المنتخبات مونديال اليد.. تعادل المنتخب الإسباني والبرازيلي بنتيجة 29-29 الكاف يعلن قواعد جديدة للتعامل مع إصابات اللاعبين بكورونا إنشاء جامعة حكومية في القناطر الخيرية القبض على المتهم بقتل شاب في مشاجرة بدار السلام

سياحة وطيران

مطار القاهرة يحصل على شهادة تجديد الترخيص الدولي لمدة ثلاث سنوات

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي

قدم الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى التهنئة لجميع العاملين بمطار القاهرة الدولى، وذلك لاجتيازهم التفتيش الدورى من قبل سلطة الطيران المدني المصرى للتأكد من تطبيق كافة الشروط و التشريعات و المعايير الدولية التى اعتمدتها سلطة الطيران للموافقة على منح المطارات المصرية، للعمل كمطارات دولية أسوة بما هو متبع في جميع مطارات العالم.

وأعرب منار، عن سعادته بحصول مطار القاهرة الدولي على تجديد شهادة الترخيص الدولية لمدة ثلاث أعوام، مشيدا بالتطور والتحديث الكبير الذى شهده المطار خلال الفترة الاخيرة مما جعله فى مقدمة المطارات الدولية بالمنطقه، والذى جاء بجهد جميع العاملين داخل شركة ميناء القاهرة الجوي وحرصهم على تطبيق الاجراءات الإحترازية المشددة داخل صالات المطار في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد مما يجعله دائما فى مصاف المطارات الدولية فى العالم.

والجدير بالذكر أن المطارات المصرية تخضع للتفتيش الدورى من قبل سلطة الطيران المدنى المصرى، للتأكد من التزام المطارات بتطبيق كافة الشروط والمعايير الدولية، والتى تتوافق مع متطلبات المنظمه الدولية للطيران المدني.